إعتماد الطلب المعلّق

تفاصيل عامة

يتضمن القسم العلوي من تفاصيل طلبك تاريخ المغادرة، نوع الطلب (مثلاً طيران)، اسم المسافر، رقم الطلب ورمز السداد/التكلفة، حالة الطلب، معلومات المعتمدين وسجل نشاط الطلب.

الرحلة المختارة

تظهر بطاقة الرحلة التي اخترتها هنا (شركة الطيران، رمز الرحلة، التاريخ / الوقت، عدد محطات التوقف، المدة، السعر، عدد المسافرين، قواعد الأسعار). يمكنك النقر فوق "عرض تفاصيل الرحلة" لمعرفة المزيد من المعلومات.

سيتم عرض أي تعديل في الأسعار على البطاقة

في حالة عدم توفر الرحلة بعد الآن، ستظهر لك البطاقة

إذا تأخرت في إتخاذ الإجراء لبعض الوقت، فسيتم تحديث صفحة الطلب

تفاصيل الرحلة

ستعرض النافذة المنبثقة تفاصيل الرحلة الكاملة التي حددتها.


التحقق من صحة تفاصيل المسافر

يتم عرض كل نوع مسافر (موظف، مرافق، زائر). إذا حاول أي موظف استخدام اسم سفر آخر غير إسمه، ستخبرك منصة إيلاء أن هذا الموظف يستخدم اسمًا مختلفًا عن الاسم المسجل!

تفاصيل المسافر

انقر فوق "عرض التفاصيل" لكل مسافر لمعرفة تفاصيل هذا المسافر.


اعتماد أو رفض الطلب

بمجرد الحصول على رؤية كاملة حول الطلب، يمكنك المضي قدمًا واعتماد الطلب. إذا كنت لا ترغب في الموافقة، يمكنك رفض الطلب عن طريق تحديد سبب من القائمة المنسدلة. إذا كنت ترغب في إضافة تعليق مع الرفض، اختر "أخرى" وهو آخر إدخال في القائمة المنسدلة وسيظهر حقل نصي للتعليق حتى تضيف تعليقك.

يمكنك اختياريًا إضافة تعليق عند إعتماد الطلب

اختر سببًا لرفض الطلب

مثال لإعتماد طلب

شاهد هذا الفيديو لترى كيف يمكنك إعتماد طلب رحلة طيران بسهولة، بحيث يتم حجز التذكرة على الفور.